24 Apr
24/04/2021
    سها سكر/غزة عانى أحمد النجار منذ كان طفلا من التأتأة والتلعثم وغيرهما من صعوبات النطق. الشاب الذي يبلغ واحد وعشرون...
 أبو زهير..:رائحة
08 Apr
08/04/2021
بسمة أبو ناصر /غزة من أمام الباب الشرقي للمسجد العمري أحد أقدم المساجد في قطاع غزة يقع محل إسماعيل قاسم، الذي يكنى بـ "أبو زهير،...
30 Mar
30/03/2021
 سها سكر/غزة " اللحظة التي أقف بها أمام الميكروفون جميلة جدا، لا أشعر أنني أسجل نص فقط، وإنما أشعر به". بهذه الجملة بد...
24 Mar
24/03/2021
نغم كراجه/غزة يقول المثل العربي "غبار العمل ولا زعفران البطالة"، بهذا المثل اقتدى الشاب الغزي محمود مشتهى، خريج برمجة وقواع...
 الشباب الغزي صيدم يبتكر ميدالية كورونا الذكية
10 Mar
10/03/2021
بسمة أبوناصر /غزة  لم يشهد الواقع الغزي التزاما بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي بالشكل المطلوب، بعد دخول فيروس كورونا إلى قطا...
بضع شواكل...لتوفير لقمة عيش
26 Jan
26/01/2021
بسمة أيمن محمد كاظم عنان/غزة خضر ويوسف" طفولة ضائعة" "لم أمنح فرصة "التعلم" بسبب حاجتي للعمل من أجل الحصو...
20 Jan
20/01/2021
رفيف اسليم/غزة عندما يذكر أمامنا المفتول أو المقلوبة أو المسخن، فوراً ترتبط تلك الأسماء في مخيلتنا بالعديد من الأطعمة التراثية الأخرى، كأ...
03 Jan
03/01/2021
  رفيف اسليم/غزة                 يتفقد الشاب ماهر...
الشباب والنقابات الصورية... هل نجحت التجربة؟
20 Dec
20/12/2020
أمجد القواسمي/الخليل يستثنى الشباب كثيراً من المواقع الهامة في البلاد العربية، كما هو الحال في الساحة الفلسطينية، التي تعاني من هذه ا...
على الهامش
09 Dec
09/12/2020
جوليانا زنايد صايج/ القدس في سنواتي الأولى في دراسة الإعلام قال لي د. وليد الشرفا: "يا جوليانا-مع مطة في حرف الواو- الحقيقة هي م...
محمد النجار يتحدى الاعاقة ويُبدع
05 Dec
05/12/2020
نغم كراجه/غزة ليس على الأرض ما هو مستحيلا، إن نظرنا للحياة نظرة إيجابية يتخللها الأمل لننطلق إلى العنان، ونتغاضى عن العُسر والعقبات لنمضي...
02 Dec
02/12/2020
رفيف اسليم/غزة يستيقظ الشاب محمد أسعد في الصباح الباكر ليقصد شاطئ بحر قطاع غزة بعد أن يتفقد أدواته كاملة، فالصنارة وبدلة الغطس والزعانف و...
  شركة TeleTowns حلم  يصل القمة رغم قلة الامكانيات
26 Nov
26/11/2020
مها علي أبوطبيخ/غزة الإبداع دائما يخلق الجمال، فكل نجاح هو ثمرة للاجتهاد والكد والتعب وكل تفوق في مجال معين سره الثبات على الهدف. محم...
حميد
16 Nov
16/11/2020
بسمة أبو ناصر/غزة "التعليم ليس تعلم الحقائق ولكنه تدريب للعقل على التفكير" هذه العبارة التى قالها ألبرت أنشتاين، كانت الوقود ال...
 الكابتن جنى ...طفلة تشجع على الرياضة في ظل كورونا
18 Oct
18/10/2020
هبة نعيم نبهان /غزة بعد أن تسلل فيروس كورونا إلى قطاع غزة وتم حظر التجوال وتوقفت الحياة الطبيعية والممارسات اليومية، إضافة للأزمات التي ي...
اخترنا لكم
اخترنا لكم  دبي - البوابة العربية للأ...
تسببت العاصفة الثلجية العنيفة "هدى&quo...
حوّل الفلسطيني إسحاق أبو ميالة الثلج الذي غمر...
منوعات
جنى حسان/رام الله حل الليل، ودقت ساعات خوف...
 حكمت المصري/غزة  ها نحن كل صباح...
نغم كراجة/غزة "أحب نفسك ليحبك الناس&q...
هبة نعيم نبهان/غزة اليوم العاشر على التوال...
سها سكر/غزة مع كل عدوان يشنه الاحتلال...
هبة نعيم نبهان/غزة كغيرها من الأطفال، تطلب...